اقتصاد وشركات

البنك العربي يدعم حملة رمضان بالخير غير 2022

قدم البنك العربي دعمه لحملة “رمضان بالخير غير 2022” التي تنفذها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للوصول إلى أكثر من 1400 مستفيد من خلال توزيع وجبات إفطار صائم على الأسر العفيفة في عدد من محافظات وسط المملكة.
ففي إطار حرص البنك العربي على تفعيل دور الموظفين ضمن مبادراته على صعيد المسؤولية المجتمعية، شارك فريق من متطوعين البنك العربي في تجهيز وجبات الإفطار والمساعدة في تحضير الوجبات وإيصالها إلى الصائمين من الأسر العفيفة في بيوتهم لصون كرامة الصائم وجمع العائلة على مائدة واحدة.
جدير ذكره أن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قد أطلقت حملة “رمضان بالخير غير 2022” على جميع مواقع التواصل الاجتماعي محددة قيمة وجبة إفطار صائم بـ 3.5 دينار أردني وقيمة الطرد الغذائي بـ 25 دينار أردني، داعية القطاع العام والخاص والأفراد إلى التبرع عبر موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo لصالح الأسر العفيفة.
يشار إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة. –(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى