اقتصاد وشركات

وزير الاستثمار ورجال أعمال أذر يبحثون فرص الاستثمار بالمملكة

22 الإعلامي-

بحث وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو مع رئيس وكالة تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في أذربيجان (كوبيا) أورخان محمدوف، وسفير دولة اذربيجان لدى المملكة إيلدار سليموف، والوفد المرافق والذي يزور المملكة حالياً برفقة مجموعة من رجال الأعمال من دولة أذربيجان الفرص الاستثمارية بالمملكة.

وبحسب بيان الوزارة اليوم الاحد، جرى خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة ومدير عام جمعية رجال الاعمال الاردنيين طارق حجازي، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية، وسبل تعزيزها وتطويرها.

كما سلط الاجتماع الضوء على السياسات الاقتصادية الناجحة التي ارستها المملكة لدعم القطاع الخاص، والإشارة إلى أهم الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة في الاردن، والتي تشجع على الاستثمار الأجنبي وتوفر المزيد من الفرص الاستثمارية أمام الشركات الراغبة بالاستثمار في المملكة.

وأوضح البيان انه سيجري عقد منتدى أعمال الاقتصاد والاستثمار الأردني الأذربيجاني، والذي يهدف إلى تعزيز مستوى العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، والتشبيك بين مجتمعي الأعمال الأردني والأذربيجاني في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، في كل من التعليم والرعاية الطبية والسياحة والزراعة والمواد الغذائية والصناعات الدوائية.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى