اقتصاد وشركات

أبو غزالة للاستشارات تطبق نظام الأرشفة الإلكترونية للمجلس التمريضي

22 الإعلامي- أنهت أبو غزالة للاستشارات؛ التابعة لمجموعة شركات طلال أبو غزالة العالمية من خلال دائرة الحلول الإلكترونية تطبيق نظام الأرشفة الإلكترونية والأتمتة لدوائر المجلس التمريضي الأردني.
ويتضمن النظام مجموعة من الخدمات تشمل الديوان “الصادر والوارد”، والمذكرات الداخلية وأرشفة ملفات المجلس وسير العمل الإلكتروني.
وقال الأمين العام للمجلس التمريضي الدكتور هاني النوافلة في بيان صدر عن المجموعة اليوم الاثنين، إن النظام يساعد المجلس على أتمتة نظام الديوان والمذكرات الداخلية إضافة إلى أرشفة نظام المجلس.

وبين المدير التنفيذي لدائرة الحلول الإلكترونية رياض النوبة، أن النظام المملوك للمجموعة والمصمم من خبراء دائرة الحلول الإلكترونية، شامل ومتكامل يدير الوثائق إلكترونيا، ويتحكم بسير العمليات والإجراءات الداخلية لدى المؤسسات والشركات، والعمل مستمر دوما على تطويره ليواكب جميع المستجدات.
من جهته، قال المدير التنفيذي للأرشفة الإلكترونية سامر الرمحي إن النظام يتميز بالسرعة في استرجاع واستعراض الوثائق، والقدرة العالية على توزيع الوثائق بكفاءة وبشكل ميسر لمختلف الجهات، والقدرة على تأسيس ومراقبة سير العمليات والإجراءات الداخلية للمؤسسة، كما يضمن أمن الوثائق بصورة فعالة جدا، ويوفر خاصية الوصول إلى شبكة الإنترنت أو الهاتف المحمول.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى