اقتصاد وشركات

منصّة زين تعقد برنامجين تدريبيين بلغات البرمجة

22 الاعلاميعقدت منصّة زين للإبداع (زينك)، برنامجين تدريبيين مكثّفين في فروعها الخمسة المتواجدة في الجامعات، تناول البرنامج الأول “لغة بايثون” والثاني “تعلّم الآلة”، وذلك تحت مظلّة أكاديمية منصّة زين للإبداع.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، تطلق منصّة زين للإبداع دورات تدريبية وورش عمل في مختلف المجالات، لا سيما تلك التي تناسب اهتمامات الشباب والطلاب، وتواكب التطورات الحالية التي يطلبها سوق العمل.
واستمرت فعاليات البرنامجين على مدار شهر، حيث اشتمل برنامج “لغة بايثون” على 25 ساعة تدريبية، فيما اشتمل برنامج “تعلّم الآلة” على 24 ساعة تدريبية، بمشاركة أكثر من 170 طالباً وطالبة من الجامعات الأردنية، والهاشمية، واليرموك، و مؤتة، والبلقاء التطبيقية.
وأتيحت الفرصة للطلبة المشاركين للتعرّف على أحدث مهارات لغة الكمبيوتر ولغات البرمجة، ومفهوم الذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامه وتطبيقه في الحياة اليومية ومجالات العمل المختلفة لتعزيز الفعالية والإنتاجية، حيث تتجه اليوم جميع الشركات والمؤسسات لجعل التعلّم الآلي جزءاً أساسياً من عملياتها نظراً للرؤية الشاملة التي يوفرها حول سلوك العملاء ودوره في دعم وتطوير المنتجات الجديدة.
وتعد لغة بايثون من أكثر لغات البرمجة طلباً في سوق العمل، ومن أهم اللغات التي يستخدمها المهتمون بمجال أمن المعلومات والقرصنة الأخلاقية.
– -(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى