اقتصاد وشركات

ورشة في الزرقاء للتعريف بمنصة مارتكس للتجارة الإلكترونية

22 الاعلامي نظمت غرفة تجارة الزرقاء بالتعاون مع شركة وسمات الإبداع للبرمجيات، اليوم الثلاثاء، ورشة للتعريف بمنصة “مارتكس للتجارة الإلكترونية”.
وأكد رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، حرص الغرفة على تقديم أفضل الخدمات للقطاع التجاري لمواكبة التحول الرقمي ودعم التجار لزيادة مبيعاتهم عن طريق البيع الإلكتروني الذي يتيح للتاجر عرض جميع منتجاته بالصور والمواصفات والأسعار وإمكانية التوصيل لجميع أنحاء المملكة.
وقدم مدير المبيعات لمنصة مارتكس زيد سلام، الذي أدار الورشة، تعريفا حول التجارة الإلكترونية التي تعد سوقا مفتوحا على مدار الساعة وتوفر حرية اختيار المنتج وكافة الخيارات والتفاصيل حول السلعة، حيث تقدم الدعم التقني واللوجستي والتسويقي لتمكين التاجر من مواكبة التحول الرقمي ومساعدته في زيادة مبيعاته عن طريق البيع الإلكتروني بالأسس الصحيحة.
وبين أن المنصة تتيح لأي شخص في جميع أنحاء الأردن التسوّق بأمان، مشيرا إلى أن تحوّل الخدمات بشكل سريع نحو العالم الإلكتروني يسهم بازدهار الأردن وتعزيز مكانته كمركز للريادة والابتكار من خلال توظيف أحدث التقنيات لتلبية احتياجات التجارة الإلكترونية.
وقدم سلام خصما بنسبة 20 بالمئة لمنتسبي الغرفة ليصبح الاشتراك السنوي 60 دينارا، وإضافة اشتراك 3 أشهر مجانية لتصبح مدة الاشتراك 15 شهراً.
وناقشت الورشة التي حضرها أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء، عماد أبو البندورة، والمهندس باسم الكيلاني ، وعدد من ممثلي القطاعات التجارية، آلية استخدام المنصة وأهم الميزات التي تسهم في تسويق المنتج للتاجر وزيادة نسبة المبيعات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى