اقتصاد وشركات

منصة زين تختتم النسخة الثانية من برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني

22 الاعلامي اختتمت منصة زين للإبداع (زينك) برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني “يس جو” بنسخته الصيفية والثانية لهذا العام، والتي خصصت لطلبة المدارس الحكومية والخاصة ورواد الأعمال الصغار من محافظتي إربد والكرك.
وبحسب بيان لشركة زين، اليوم السبت، أقيمت فعاليات البرنامج في فرعي منصة زين للإبداع في جامعة مؤتة وجامعة اليرموك، بمشاركة 46 طالبا وطالبة على مدار شهر كامل.
وتناول البرنامج 8 مجالات هي ريادة الأعمال، والتصميم الجرافيكي، والبرمجة، والروبوتات، وصناعة الطائرات المسيرة (الدرون)، والتصنيع الرقمي، وتطوير الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى ورش عمل مميزة قدمتها المنصة في مجال الإعلام الرقمي بالتعاون مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام.
يذكر أن النسخة الأولى من البرنامج لهذا العام أقيمت في العاصمة عمان خلال العطلة الشتوية للمدارس، ليصل عدد الطلبة المشاركين حوالي 70 طالبا وطالبة، ويعد برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني الذي أطلقته شركة زين في العام 2017 من أهم البرامج التي تحرص المنصة على إطلاقها كل عام في نسختين، الأولى خلال العطلة الشتوية للمدارس، والنسخة الثانية خلال فترة العطلة الصيفية.
ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الطلاب وتطوير قدراتهم واكتشاف مواهبهم وميولهم، لتنشئة جيل واع من الشباب قادر على خلق الفرص والاستثمار بأنفسهم.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى