اقتصاد وشركات

اتحاد شركات التأمين يختتم اعمال برنامجه التدريبي العشرين

22 الإعلامي-  اختتم الاتحاد الأردني لشركات التأمين اليوم الخميس، اعمال البرنامج التدريبي العشرين الذي نظمه بعنوان “تأمينات الحياة وبرامج التأمين المتداولة في سوق التأمين الأردني وآلـيـة التسعـيـر وتسوية تعـويـضاتهـا”، الذي استمر على مدار يومين وبواقع 12 ساعة تدريبية.

وبحسب بيان صحفي للاتحاد، هدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بتأمينات الحياة ووثائق تأمين الحياة المتداولة في المملكة وبرامج تأمينات الحياة مثل (تعليم الأبناء، الجامعات وغيرها) وأسس الاكتتاب والتسعير في وثائق وبرامج تأمينات الحياة واستلام مطالبات التعويض في تأمينات الحياة والمستندات المطلوبة لانهاء ملف التعويض في مختلف وثائق تأمينات الحياة ووثائق التأمين الفردي والجماعي.


وغطى محاور البرنامج التدريبي زكريا عمار نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجنة تأمينات الحياة والصحي في الاتحاد الأردني لشركات التأمين.

وشارك في البرنامج التدريبي 34 مشاركًا من ضمنهم 25 مشاركًا يمثلون 14 شركة تأمين محلية ومشارك واحد من البنك العربي الإسلامي ومشاركين اثنين من شركة إعادة التأمين العراقية من العراق و 6 مشاركين من البنك المركزي الأردني.

يذكر، أن هذا البرنامج التدريبي هو رقم 20 الذي نظمه الاتحاد منذ مطلع العام الحالي، انسجاماً مع الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2022 والتي تضم 29 برنامجاً تدريبياً تم تصميمها لتغطي الاحتياجات التدريبية للعاملين في قطاع التأمين محلياً وعربياً.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى