اقتصاد وشركات

اتفاقية تعاون بين صندوق المعونة ومؤسسة التعليم لأجل التوظيف

22 الإعلامي-  وقع صندوق المعونة الوطنية مع مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون، تهدف إلى تقديم التدريب والفرص المستقبلية في مجال التوظيف للشباب الأردني وتقليل نسبة البطالة من خلال تبادل المعلومات والخبرات بين الجانبين.

وتأتي الاتفاقية لتحقيق المنفعة، وإحداث التأثير الإيجابي من خلال تأسيس شراكة فاعلة، وتقديم فرص تدريب، وورشات تدريبية، وجلسات إرشاد مهني للمنتفعي، بما يحقق مصلحة الشباب الأردني، وذلك حسب المشاريع المتوفرة لدى مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية.

وقال مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة، الدكتور برق الضمور، إن هذا التعاون يأتي لتعزيز الشراكة مع المؤسسة التي تعتبر من المؤسسات الرائدة في مجال التدريب والتوظيف، وأصبح لها بصمة في رفع مستوى قدرات الشباب الأردني.

من جهته، أعربت المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، غدير الخفش، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكدة أنها ‏خطوة مهمة في تحقيق أهداف الصندوق، والمؤسسة في السير بخطوات ثابتة من خلالها تنمية قدرات أبناء الأسر المنتفعة من الصندوق، والعمل على توفير فرص تدريب تتنهي بفرص عمل، وذلك حسب احتياجات سوق العمل.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى