اقتصاد وشركات

الخيرية الهاشمية وكاريتاس الأردن توقعان اتفاقية تفاهم

22 الإعلامي- وقعت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وجمعية كاريتاس الأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقية تفاهم وتعاون مشتركة لتنفيذ عدد من المشاريع الإغاثية والإنسانية لخدمة المجتمع المحلي واللاجئين في الأردن.


وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، الدكتور حسين الشبلي، إن الهيئة تعمل على الدوام لتشمل شراكاتها الفئات كافة في المجتمع المحلي واللاجئين والدول الشقيقة المتضررة من أي كارثة طبيعية أو من صنع الإنسان.
وبين أن الشراكة مع كاريتاس هي من الشراكات طويلة الأمد، وتشكل الاتفاقية التي وقعت تجديدا وتأطيرا وتوحيدا للجهود المبذولة في قطاع الخدمة الإنسانية.


من جهته، أكد مدير عام كاريتاس الأردن، وائل سليمان، أهمية الدعم المتواصل وتكثيف الجهود الإنسانية للوقوف إلى جانب المحتاجين والمهمشين بالأخص خلال الكوارث والأزمات الإنسانية، مبينا الدور الإنساني المستمر التي تقوم به كاريتاس الأردن والذي هو جزء لا يتجزأ من رسالتها وواجبها الوطني والقومي.

وثمن سليمان الشراكة المستمرة مع الهيئة الخيرية الهاشمية والتي توجت بتوقيع الاتفاقية لتكاثف الجهود المبذولة لخدمة الإنسان.


وعلى هامش توقيع الاتفاقية، جرى اليوم إرسال شحنة جوية من الأدوية إلى جمهورية لبنان، والتي جاءت لدعم والوقوف إلى جانب الأشقاء في لبنان، حيث تم جمع التبرعات من خلال عدد من الفعاليات والحملات والتي نفذتها جمعية كاريتاس الأردن وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى