اقتصاد وشركات

إطلاق منصة للمشاركة في مهرجان الزيتون

22 الإعلامي- أطلق المركز الوطني للبحوث الزراعية، منصةً لتسجيل المشاركين في مهرجان الزيتون الوطني الثاني والعشرين ومعرض المنتجات الريفية، والذي يستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وأشار مدير عام المركز الدكتور نزار حداد، في بيان صحفي اليوم الأحد، إلى أهمية إطلاق المنصة لتمكين المشاركين من التسجيل والمشاركة في مهرجان الزيتون الذي يعد من أضخم المعارض الزراعية التي تقام في المملكة، مشيرا إلى أن المهرجان سينطلق في 24 الشهر المقبل في قاعة المعارض بمكة مول وسيستمر 10 أيام.

وأوضح أن التسجيل سيكون من خلال المنصة، أو رابط الموقع الإلكتروني لوزارة الزراعة، أو مركز البحوث، مشيرا إلى أن هذا الرابط سينظم عملية التسجيل لحفظ دور الجهات المشاركة ليتسنى للجنة المنظمة ترتيب حجوزات المشاركين في المهرجان.

وأشار حداد إلى أن هذه المنصة معتمدة لدى لجان التسجيل، ولن يعتمد أي طلب لم يسجل فيها، وستكون متاحةً لجميع الفئات من جمعيات خيرية وتعاونية، وأُسر منتجة ومَعاصر، ومطابخ إنتاجية، وحِرف يدوية ومنتجات تصنيعية.

وبين أن المشاركة في المهرجان تخضع لمعايير وشروط تتعلق بالعبوات وجودة المنتج ونوعيته ومطابقته المنتج للمواصفات الصحية والبيئية، مشيرا إلى أن التسجيل في المنصة على الرابط الآتي:

(https://www.narc.gov.jo/OliveFestival/Default.aspx?ReturnUrl=%2fOliveFestival).

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى