اقتصاد وشركات

جورامكو توقع اتفاقية صيانة جديدة مع الخطوط الجوية MNG Airlines

22 الاعلامي– أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، عن توقيع اتفاقية صيانة جديدة مع الخطوط MNG الجوية.
وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الأربعاء، ستقوم شركة “جورامكو” بموجب الاتفاقية بإجراء عمليات الإصلاح والصيانة الدورية الشاملة ، وعمليات الإصلاح والصيانة لمعدات الهبوط الرئيسية، فضلاً عن عمليات استبدال المحرك اللازمة لطائرات من أسطول طيران MNG من طراز A300، وA330.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “اختيارنا لتولي مهمة القيام بعمليات الفحص والصيانة اللازمة لأسطول طائراتها الخاصة بالشحن الجوي، الأمر الذي جاء بفضل ما تتمتع به من سمعة طيبة وانتشار واسع وخدمات عالية المستوى والتي نقدمها كشركة رائدة ومستقلة في قطاع إصلاح وصيانة وتجديد الطائرات التجارية على مستوى العالم.
واضاف، نتطلع لمواصلة تعزيز علاقتنا مع خطوط MNG الجوية في المستقبل، كما نأمل أن تفتح اتفاقيتنا معها الآفاق أمامنا لمزيد من التعاون في المستقبل في مجال الشحن الجوي الذي يعدّ من القطاعات المتنامية بشكل ملحوظ.، وأن تسهم في توسيع نطاق عملنا باستقطاب المزيد من العملاء من السوق التركية التي نسعى لتلبية احتياجاتها من خلال خدماتنا المتقدمة والمتنوعة والمتسمة بموثوقية وكفاءة إلى جانب أسعار تنافسية”.
من جانبه، قال مدير عام الخطوط الجوية MNG Airlines، علي سادات أوزكزانتش: “يسعدنا إبرام اتفاقية صيانة مع شركة “جورامكو” لتلبية متطلبات الصيانة الخاصة بنا في منطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيسهم بإضافة قيِّمة للطرفين، ونعمل حالياً على مسودة عقد بين الشركتين للعام المقبل”.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى