اقتصاد وشركات

‎أبو ظبي: انطلاق أديبك 2022 للبترول بمشاركة عالمية

22 الاعلامي-انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول “أديبك” الملتقى الأكبر لقطاع الطاقة في العالم، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة قادة القطاع وصُناع السياسات والمبتكرين من أنحاء العالم.
ويستقطب “أديبك” الذي يستمر حتى الثالث من تشرين الثاني المقبل، مختلف الأطراف الفاعلة في قطاع الطاقة العالمي للمشاركة والمساعدة في إيجاد الحلول الفعالة لأكثر مشكلات القطاع إلحاحاً تحت شعار “مستقبل الطاقة: مستدامة وموثوقة ومتاحة للجميع”.
ويلعب “أديبك 2022” دوراً محورياً في تسليط الضوء على الاحتياجات الحالية لقطاع الطاقة من حيث خفض الانبعاثات ورسم ملامح مستقبل الطاقة النظيفة.
ويتناول المعرض في دورته هذا العام، أهمية اعتماد منهجية متوازنة للمضي قُدماً في مساعي تحوّل الطاقة، فضلاً عن تسريع جهود تحقيق الحياد الكربوني في موارد الطاقة الحالية وتنويع مصادر الطاقة المستقبلية، كما يستضيف سلسلة من المؤتمرات التي تقدم الكثير من التحليلات الاستراتيجية والفنية، بما فيها “مؤتمر أديبك 2022 الاستراتيجي” والجلسات المتمحورة حول الهيدروجين، بالإضافة إلى حوالي 350 جلسة حوارية يشارك فيها نحو 1200 متحدث.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى