اقتصاد وشركات

التدريب المهني: دوام المعاهد الساعة الثامنة والنصف لغاية الثالثة والنصف

22 الاعلامي – التدريب المهني: تؤكد الاهتمام بالسلامة والصحة المهنية.

التدريب المهني: دوام المعاهد الساعة الثامنة والنصف لغاية الثالثة والنصف.

التدريب المهني: تفعيل الأعمال الإنتاجية.

قال مدير عام مؤسّسة التدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبه، اليوم الاثنين، لدى ترأسه اجتماع لجنة التخطيط والتنسيق والمتابعة، أنّ السلامة والصحة المهنية أولوية قصوى للحفاظ على سلامة وصحة المتدربين والعاملين، والاهتمام بتعزيز ثقافة السلامة من خلال معاهد السلامة والصحة المهنية في ماركا واربد والعقبة للعاملين والمتدربين والمجتمع المحلي.

وبين الغرايبه أنّه سيتم إطلاق جائزة المعهد المتميز بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية، لتحفيز العاملين والمتدربين على الالتزام بتطبيق هذه المعايير

وقررت اللجنة تشكيل لجنة عليا وفنية للسلامة والصحة المهنية لتقييم واقع السلامة بمعاهد المؤسّسة واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على السلامة والصحة المهنية بكافة المرافق التابعة للمؤسّسة في جميع محافظات المملكة.

وفي ضوء قرار مجلس الوزراء تثبيت العمل بالتوقيت الصيفي على مدار العام، تقرر تعديل دوام معاهد التدريب المهني ليصبح من الساعة الثامنة والنصف لغاية الثالثة والنصف اعتباراً من الغد 1/11/2022.

كما قررت اللجنة إعادة تفعيل الأعمال الانتاجية واعتماد الدليل الصادر عن مديرية الإدارة والخدمات المساندة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى