اقتصاد وشركات

انتخاب عماري رئيساً لمجلس إدارة الاتصالات الأردنية أورنج

22 الإعلامي-انتخبت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الأردنية/ أورنج الأردن، مجلس إدارة جديد مكوّن من سبعة أعضاء للسنوات الأربع المقبلة.

وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، رشّح شريك الحكومة الاستراتيجي، شركة الاستثمار المشترك للاتصالات، الدكتور شبيب عمّاري رئيساً لمجلس الإدارة الجديد وانتخب بالإجماع للفترة القانونية المقبلة.

وشكل المجلس الجديد من العميد المهندس هيثم بكر، ممثلاً لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية/ القوات المسلحة الأردنية، والمهندس بشر جردانه وعبد الله أبو جاموس ممثلين للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وميراي الحلو ودوروتي فينالو و برولوت با ممثلين لشركة الاستثمار المشترك للاتصالات.


وأكد عمّاري، حرص المجلس الجديد على دعم الإدارة التنفيذية والالتزام بالقوانين وبنظام المجلس وبمبادئ الشفافية والحاكمية الرشيدة.


و أبرز دور الشركة في نشر ثقافة الإنترنت وقناعته بأن الشركة شريك في عمليات التحول الرقمي المنشود، وكذلك في عمليات دعم التدريب والتعليم من أجل التشغيل ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المتعددة.

وأوضح أن الشركة أنفقت على مدار السنوات حوالي 4ر1 مليار دينار كاستثمارات في شبكاتها المتعددة لضمان وصول خدماتها المختلفة لأكبر عدد ممكن من سكان المملكة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى