اقتصاد وشركات

أورنج وإنتاج تعززان مشاركة المرأة في الاتصالات والتكنولوجيا

22 الاعلامي

وقعت شركة أورنج الأردن، مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، اتفاقية ضمن شراكتهما الاستراتيجية لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تبني برنامج “هلو وومن”.
وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، أطلقت مجموعة أورنج العالمية البرنامج لتعزيز مشاركة المرأة في هذا القطاع الحيوي ضمن الشركات التابعة للمجموعة بالتعاون مع مبادرة “شي تكس” التي تنفذها إنتاج، حيث يسعى إلى تشجيع المرأة في مختلف أنحاء المملكة على العمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتسهيل توظيف وتوريد الكفاءات والخريجات والتوعية بمساهمات النماذج النسائية المتميزة في القطاع.
وأكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، أهمية البرنامج في تعزيز الفرص الوظيفية للمرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لما لها من دور حيوي في المجال التقني والفني في شركة أورنج الأردن، نظراً لقدرتها على المساهمة الفاعلة في هذا المجال، بالإضافة إلى سعي أورنج المتواصل لتعزيز المساواة بين الجنسين وزيادة نسبة تمثيل المرأة في جمع المجالات وخاصة القطاع الفني، الرقمي والابتكار.
وبين رئيس هيئة المديرين في جمعية “إنتاج”، أمجد الصويص، الدور الكبير الذي تلعبه شركة أورنج الأردن في تمكين المرأة في القطاع، لافتاً إلى الشراكة الحقيقة بين “إنتاج” وأورنج في هذا المجال والكثير من المجالات الأخرى.
وأشار الصويص إلى دور جمعية “إنتاج” من خلال المبادرات الداعمة لتعزيز دور المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى