اقتصاد وشركات

اتفاقية تعاون بين تنمية المهارات والمنصة الرقمية لريادة الاعمال

22 الإعلامي- وقعت رئيسة هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، الدكتورة رغدة الفاعوري، والرئيس التنفيذي لشركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال، الدكتور معن قطامين، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون لتطوير البرامج التدريبية مع التكنولوجيا الحديثة.


وقالت الفاعوري إن الهيئة معنية بتنظيم القطاع المهني والتقني وإصدار شهادات مزاولة المهنة لمن يجتاز الاختبارات المخصصة لهذه الغاية، وضمان جودة مزودي التدريب والتعليم المهني والتقني من خلال ترخيصهم واعتماد برامجهم، مشيرة إلى أن الهيئة أعدت مختبرا إلكترونيا متطورا للتعليم عن بعد، وإتاحة الفرص أمام الراغبين بالالتحاق بالتعليم المهني والتقني بسهولة ويسر.

وبينت أن هذه الاتفاقية تتضمن التعاون في مجال عقد البرامج التدريبية، والعمل على تطويرها بما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ومهارات المستقبل وفقاً لاحتياجات القطاع الخاص.


من جانبه، قال القطامين إن الاتفاقية تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة على تنمية أفكارهم وتطوير مشاريعهم الريادية، والعديد من الخدمات المقدمة من المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال، لتحقيق التنمية في العالم العربي، خاصة في ظل ارتفاع معدلات البطالة في الدول العربية.


وأضاف أن فكرة المنصة المجانية جاءت لتسخير طاقات الشباب وأفكارهم وابتكاراتهم للتقليل من نسب الفقر والبطالة، وتوفير الأدوات اللازمة لهم لإقامة مشاريعهم الريادية وتطوير أعمالهم القائمة وتوجيه استثماراتهم، وتقديم أحدث المعارف لهم في عالم ريادة الأعمال الرقمية.


ودعا الفاعوري الشباب للاستفادة من الخدمات المجانية على هذه المنصة عبر التسجيل المجاني من خلال الرابط: (https://entreviable.com/register?promocode=4892e8ba60ebc4582e241413)


(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى