اقتصاد وشركات

الملكية الأردنية تزرع 500 شجرة في الجيزة

22 الإعلامي- زرعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية 500 شجرة مثمرة بمنطقة العامرية في لواء الجيزة، بالتعاون مع الجمعية العربية لحماية الطبيعة ضمن برنامج القافلة الخضراء.


وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سامر المجالي، الذي شارك بالمبادرة إلى جانب مجموعة من موظفي الشركة، اليوم الأحد، أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الاستدامة التي تنفذها الملكية الأردنية لمواجهة تحديات التغير المناخي وتقليل انبعاثات الكربون ودعم الجهود الوطنية الرامية للمحافظة على البيئة وزيادة الرقعة الخضراء ومكافحة التصحر.

وأضاف أن الملكية الأردنية وهي تدخل عامها الـ60 تعتبر المسؤولية المجتمعية جزءاً أساسيا من رسالتها الوطنية والدور الذي يتوجب القيام به في خدمة المجتمع المحلي، حيث ستوفر هذه المبادرة مصدر دخل مستدام للمزارعين في تلك المنطقة.

من جانبها، رحبت المديرة العامة لجمعية العربية لحماية الطبيعة مريم الجعجع، بهذا التعاون المثمر بين الناقل الوطني، الملكية الأردنية، والعربية لحماية الطبيعة، ضمن رؤية تصب في تضافر الجهود لمواجهة التغييرات المناخية، مؤكدة أهمية إرساء ثقافة المشاركة بدعم المزارعين وتمكينهم من مدخلات الإنتاج التي توفر عائد اقتصادي لأصحاب الأراضي.

وهنأت الملكية الأردنية بدخولها العام الـ60، وأثنت على تحويل احتفال هذا العام لاحتفال أخضر، يدعم الرقعة الخضراء في المملكة، ويحافظ على البيئة.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى