اقتصاد وشركات

الفوسفات تحصل على الجائزة الأوروبية لأفضل تطبيقات الجودة

22 الإعلامي- حصلت شركة مناجم الفوسفات الأردنية على الجائزة الأوروبية لأفضل تطبيقات الجودة للعام 2022، التي تمنحها الهيئة الأوروبية لأبحاث الجودة.

وحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، تسلم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالوهاب الرواد، الجائزة في الحفل الذي أقامته الهيئة في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وجرى اختيار شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بالإضافة إلى 40 شركة عالمية للحصول على هذه الجائزة؛ تقديراً من الهيئة الأوروبية لإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية على صعيد الإنتاج، والتطبيقات الصناعية الفضلى وكذلك جودة منتجات الشركة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، أن هذه الجائزة تعكس المكانة المتميزة لشركة مناجم الفوسفات الأردنية على المستويين الإقليمي والدولي.

وقال إن الجائزة تشكل تقديرا للجهود التي تبذلها الشركة في إطار خططها التطويرية، للتحول نحو الصناعات التحويلية، وتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في كفاءة الإنتاج، والمنافسة.

وأعرب الدكتور الذنيبات عن شكره للجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارة التنفيذية للشركة في هذا الإطار، مقدرا جهود العاملين في الميدان، وحرصهم المستمر على تميز الشركة ونجاحها.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى