اقتصاد وشركات

أورنج الأردن تطلق حملة تعريفية بمراكزها الرقمية

22 الاعلامي– أطلقت شركة أورنج الأردن حملة تعريفية بمراكز أورنج الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام، لتشجيع المهتمين في مختلف أنحاء المملكة للانضمام والتعرّف على برامجها المختلفة.
وبحسب بيان للشركة، اليوم السبت، تهدف الحملة إلى إيصال الفرصة لجميع الشباب والشابات للاستفادة من برامج تدريبية رقمية وريادية مجانية تسهم بتهيئتهم لسوق العمل أو الانطلاق بمشاريعهم المبتكرة، وذلك ضمن استراتيجية أورنج للمسؤولية الاجتماعية التي تركز في محاورها على التعليم الرقمي والشمول الرقمي والريادة.
وتسعى أورنج من خلال برامجها التي وصلت إلى أكثر من 50 موقعاً في المملكة إلى التدريب من أجل التشغيل عبر توفير تدريب مكثف ومتكامل على أهم المهارات المطلوبة مثل البرمجة والتصنيع الرقمي، إلى جانب تمكين الشباب من بلورة مشاريع مجدية اقتصادياً واجتماعياً، ولاسيما تلك المبنية على التقنيات الحديثة، في إطار جهود الشركة لتعزيز ثقافة الابتكار.
و لمعرفة المزيد عن الفرص التي تقدمها مراكز أورنج الرقمية، يمكن زيارة رابط الصفحة على فيسبوك على: www.facebook.com/odcjordan.
يذكر أنّ توسّع جانب من برامج أورنج الرقمية يأتي بالشراكة مع التعاون الدولي الألماني من خلال إنشاء مركز أورنج للابتكار والتطوير الرقمي، الذي يتضمن مدرسة البرمجة، وبرنامج أورنج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية، ومختبر التصنيع الرقمي ونادي مركز أورنج الرقمي في مركز شباب الزرقاء والجامعة الألمانية الأردنية، وذلك لتعزيز فكر الريادة وزيادة فرص الشباب بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى