اقتصاد وشركات

نقابة المهندسين الاردنيين تهنيء بيوم المهندسة العربية

22 الاعلامي – هنأ نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، المهندسة العربية والمهندسة الأردنية بمناسبة يوم المهندسة العربية الذي أعلنته لجنة المهندسات العربيات من خلال اتحاد المهندسين العرب في الثالث من شهر اذار من كل عام ليكون يوما تكرم فيه المهندسات على انجازاتهن ومشاركتهن في مسيرة البناء والاعمار في الوطن وخارجه.

وتوجه نقيب المهندسين بتحية تقدير واكبار للمهندسة الاردنية والمهندسة العربية، لما تبذله من عمل دؤوب مخلص يساهم في رفعة وتقدم وازدهار الوطن بمختلف التخصصات الهندسية.

وقال إن الجوائز العالمية التي حصلت عليها المهندسة الاردنية والعربية، والمشاريع الحيوية التي صممتها وأدارتها ما هي الا خير شاهد على الابداع والتطور، حيث كان للمهندسة الاردنية والعربية مشاركة مميزة في شتى المجالات السياسية والمهنية والنقابية، بما ساهم في بناء المجتمعات المستدامة.

وشكر نقيب المهندسين الاردنيين لجنة المهندسات العربيات و لجنة المهندسات الأردنيات على جهودهم في تمكين المهندسات الاردنيات و العربيات من قيادة التطوير في مجتمعاتهن، والمشاركة في صنع القرار، إضافة إلى دورهن في إنشاء جيل مبدع ومنتج لأمته العربي.

هذا وقد هنأت رئيسة لجنة المهندسات العربيات المهندسة حنان بادي عواد، بهذه المناسبة موجهة تحية اكبار واجلال وتقدير للمهندسة الاردنية والعربية على الانجازات المستمرة، فيما تقدمت المهندسة اشراق المعايطة رئيسة لجنة المهندسات الأردنيات بالتهنئة بهذه المناسبة، مؤكدة ان المهندسة الاردنية قادرة على الابداع والابتكار والانجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى