اقتصاد وشركات

زين تواصل دعمها لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام

22 الاعلامي

جددت شركة زين الأردن للعام الثاني عشر على التوالي مذكرة التفاهم التي تجمعها مع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، بهدف مساندة جهود الصندوق في توفير مستقبل أفضل للشابات والشباب الأيتام بعد مغادرتهم دور الرعاية، ومساعدتهم في الاعتماد على أنفسهم من خلال دعم مسيرتهم التعليمية وتسليحهم بالمهارات الضرورية للوصول إلى مرحلة الاعتماد على الذات عبر عدد من برامج التعليم والدعم.
وبحسب بيان للشركة اليوم الخميس، تنص المذكرة التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، والمدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام نور الحمود، على تقديم الدعم لتغطية تكاليف المنح الدراسية للأيتام المنتفعين من صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، وتغطية رسومهم الجامعية.
وأضاف البيان، أن المذكرة التي جاء تجديد توقيعها بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، ستقدم الشركة من خلالها عددا من المنح الجامعية للشابات المستفيدات من صندوق الأمان، مشيرا إلى أن نسبة المستفيدات من دعم زين للصندوق منذ عام 2011 إلى نهاية عام 2022 بلغت 70 بالمئة من مجموع 168 مستفيدا.
يشار إلى أن زين قدمت دعما العام الماضي إلى 23 شابا وشابة في تخصصات الطب والصيدلة والتمريض والهندسة والعلوم والتكنولوجيا والرياضيات والإعلام والاقتصاد واللغات.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى