اقتصاد وشركات

أمنية تطلق النسخة الرابعة من مسابقة الكتابة لطلبة الجامعات

22 الاعلامي

أطلقت مدونة “ذا ايت لوج” من شركة أمنية وللسنة الرابعة على التوالي مسابقتها للكتابة.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، فإن المسابقة موجهة لطلبة الجامعات الأردنية ممن يمتلكون شغف الكتابة باللغة العربية، ولديهم إلمام بموضوعات متنوعة، ولا سيما تلك التي تخص مواضيع التكنولوجيا والريادة والرياضة وحتى التسلية، لتحفيزهم على مشاركة أفكارهم وآرائهم عبر المدونة.
ويتعين على الطلبة الراغبين بالمشاركة في المسابقة إرسال مقال واحد شريطة ألا يتعدى 500 كلمة قبل الموعد النهائي المحدد لاستقبال المشاركات عبر البريد الإلكتروني [email protected] والموافق يوم 25 نيسان المقبل، وأن يندرج المقال تحت إحدى فئات التكنولوجيا، والأمن السيبراني، والخدمات المالية، وريادة الأعمال، والتسلية، والرياضة، والسفر، إضافة إلى الفن والثقافة والنصائح المهنية.
وسيقوم فريق تحرير “ذا ايت لوج” خلال الفترة من 25 إلى 30 نيسان المقبل بتقييم المقالات المشاركة في المسابقة، وسيتم الإعلان عن المتأهلين وإخضاعهم لورشة تدريبية، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل النهائي المقرر إقامته يوم 9 أيار القادم.
وقال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم “نؤمن أن الشباب الأردني هو مصدر إلهامنا وشريكنا في التطوير والنجاح، ولمسنا هذا الأمر خلال المسابقات التي أطلقناها على مدار السنوات الماضية، والتي اكتشفنا من خلالها عددا كبيرا من الطلبة الموهوبين والشغوفين بالكتابة باللغة العربية، والذين قمنا بنشر أعمالهم على المدونة”.
يشار إلى مدونة “ذا ايت لوج” من أمنية تقدم محتوى متخصصا باللغة العربية بهدف إثراء المحتوى العربي على الإنترنت وتمكين الشباب الأردني، حيث تقدم المعلومة بتقنية في مواضيع عديدة تهم الشاب، وتلقي الضوء على مبادرات أردنية مبتكرة وقصص نجاح شقت طريقها في عالم ريادة الأعمال.

-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى