اقتصاد وشركات

نقابة العاملين في الكهرباء تكرم المرأة في يوم عيدها

22 الاعلامي – بمناسبتي يوم المرأة العالمي وعيد الأم احتفلت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء خلال شهر آذار بالتعاون مع إدارات كل من شركة الكهرباء الأردنية وشركة الكهرباء الوطنية وشركة توزيع الكهرباء.
تقديرا لجهود المرأة في المجتمع وعرفان بدور الزميلات العاملات في القطاع، وزعت النقابة الهدايا بهذه المناسبة على العاملات في مختلف الشركات ومواقع عملهن وسط أجواء من البهجة، مما كان أثرا بالغا لدى العاملات، حيث عبرن عن السعادة الغامرة بهذا التقدير من النقابة والشركات معن وهو يعكس إيمانها بالدور الكبير الذي يقمن به في مساندة قطاع الكهرباء.
وقال رئيس النقابة العامة السيد فخري عبد الله العجارمة “ننتهز هذه المناسبات العزيزة علينا لنعبر عن تقديرنا للمرأة ودورها وعطائها الموصول على مختلف الأصعدة، ونؤمن أن المرأة بإنجازاتها وإبداعاتها المتميزة والعمل على تمكينها واستلامها المراكز القيادية في النقابة والشركات ستبقى ركيزة أساسية في تنمية المجتمع وتطويره.
وأضاف العجارمة” هذا العام سعداء بالاحتفال بالمرأة في قطاعنا ونشكر لجان المرأة في القطاع ونشكر الإدارات على تعاونهم وتكريم المرأة معنا.
ومن جانب آخر ثمن مدراء الشركات على تفعيل دور المرأة وتمكينها اقتصاديا وعلينا دعم المرأة وتأهيلها لتواجه التحديات التي تواجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى