اقتصاد وشركات

“نوبلز العقارية” تجدد منحتها الجامعية لصندوق الأمان 

22 الاعلامي

جددت شركة “نوبلز العقارية” دعمها لطلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، من خلال تقديمها منحا دراسية جامعية لمرحلة البكالوريوس لـ 16 طالباً وطالبة من المستفيدين من برامج الصندوق.
ويستفيد من المنح الأيتام الإيوائيون وغير الإيوائيين من المتفوقين، ضمن التخصصات المطلوبة والمرغوبة في سوق العمل كالتخصصات الطبية وتكنولوجيا المعلومات، وفي عدد من الجامعات الأردنية المرموقة.

وأشادت مدير عام صندوق الأمان لمستقبل الأيتام نور الحمود، بالشراكة التي تجمع الصندوق بـ “نوبلز العقارية”، مؤكدة أهمية المسؤولية المجتمعية خصوصاً عند تطبيقها بالشكل السليم، من خلال دعم الشركات والأفراد للقضايا الأكثر إلحاحاً ضمن المجتمعات التي نعيش ضمنها.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة “مجموعة نوبلز” عمر عايش، إن هذا الدعم يأتي استمراراً لجهود (نوبلز) تجاه المجتمع وتنمية وتطوير الأفراد المستحقين للدعم، مضيفاً ان الاستثمار في التعليم والمعرفة يعد استثمارا في المجتمع بأكمله، لما فيه من أثر إيجابي على المتلقين للمعرفة وعلى المجتمعات التي يعيشون ضمنها.

وتعد الشراكة التي تجمع صندوق الأمان لمستقبل الأيتام و”نوبلز العقارية” طويلة الأمد ومبنية على التفاهم المشترك بين الطرفين فيما يصب بتأمين تعليم عالي الجودة للشباب والشابات الأيتام وتسليحهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للاعتماد على أنفسهم وتحقيق مستقبل أفضل لهم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى