اقتصاد وشركات

سي أف أي الأردن تدعم إنشاء وحدة العلاج الكيماوي بمركز الحسين للسرطان بالعقبة 

22الاعلامي- وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتّفاقية مع شركة “سي أف أي” المالية- الأردن، بموجبها تبرعت الشركة بدعم مالي لإنشاء وحدة العلاج الكيماوي في مركز الحسين للسرطان- مبنى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة، مقابل تسمية الوحدة باسم الشركة .
ووفقا لبيان المؤسسة، اليوم الأربعاء، فإن من المتوقع أن يتم استقبال المرضى في المبنى نهاية العام المقبل، حيث يأتي هذا التعاون تلبية للحاجة الماسّة لتوفير أحدث وسائل الرعاية الطبية لمرضى السرطان في جنوب المملكة، وتخفيف عبء السفر على المرضى وذويهم إلى العاصمة.
وثمنت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش، هذه الشراكة ودورها في دعم جهود المؤسسة للتوسع الاستراتيجي في العقبة؛ بهدف إنشاء هذا المركز بأعلى المعايير التي لطالما عُرف بها مركز الحسين للسرطان.
ومن جهته، عبر المدير العام للشركة فرع الأردن لؤي عازر، عن سرور الشركة بالمساهمة بهذا الجهد النبيل، متطلعا إلى توفير مركز يقدّم أفضل الخدمات الصحية والرعاية لمرضى السرطان على أرض الواقع، في أقرب وقت.
وقال إن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام الشركة والمؤسسة بالمسؤولية الاجتماعية، بما يعكس التزامهما المشترك بتعزيز رعاية المرضى وتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة في المملكة.
يذكر أن مجموعة سي أف أي المالية، شركة وساطة رائدة متعددة الأصول، متخصصة في التداول عبر الإنترنت ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية، وتوفر للعملاء إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق المالية العالمية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى