اقتصاد وشركات

العربي الإسلامي يحصل على جائزة أفضل مؤسسة مالية بالأردن

22 الاعلامي

حصل البنك العربي الإسلامي الدولي، على جائزة مجلة غلوبال فاينانس العالمية ومقرها نيويورك، عن فئة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2023.
وبحسب بيان الجائزة، اليوم الأربعاء، فقد جاء حصول البنك على الجائزة بناء على اختيار لجنة تحكيم المسابقة التي اعتمدت على عدد من العناصر، أهمها قوة الأداء المالي والتشغيلي، والتميز في خدمة العملاء، والإبداع والابتكار، والدور الذي يقدمه البنك تجاه المجتمع والاقتصاد والبيئة.
وأكد مدير عام البنك اياد العسلي، أن هذه الجائزة تضاف إلى سجل البنك الحافل بالعديد من الجوائز والتكريمات من جهات محلية وعالمية، لما يبذله البنك من جهود في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة، بهدف تحقيق تطلعات العملاء وخدمة مجتمعه واقتصاده المحلي، وأن أفضل تكريم يسعى له البنك دوماً هو رضا عملائه ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية والمالية.
يشار إلى أن البنك العربي الإسلامي الدولي تأسس عام 1997 في الأردن، ويقدم خدماته في المحافظات الأردنية كافة، من خلال شبكة فروعه وصرافاته الآلية التي بلغت 47 فرعاً و114 صرافاً آلياً، إضافة إلى مجموعة خدماته الرقمية المتطورة ، ويركز البنك على تقديم المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء ، وتبلغ ودائع العملاء لدى البنك أكثر من 4 مليارات دولار.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى