اقتصاد وشركات

اتفاقية شراكة بين زين تك و دو الإماراتية

22 الاعلامي-

وقعت “زين تك” مزود الحلول الرقمية المتكاملة لمجموعة زين، و”دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال طرح وتسويق المنتجات.
وبحسب بيان لشركة زين اليوم الاثنين، تهدف الاتفاقية إلى تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز تبني الممارسات البيئية والاجتماعية، وحوكمة الشركات، بما يسهم بتحقيق أهداف الحياد المناخي وضمان مستقبل خالٍ من الكربون.
وبينت الشركة أن هذا التعاون سيمكّن الشركتين من تقديم محفظة متنوعة وشاملة من أحدث الحلول والابتكارات الرقمية للعملاء من المؤسسات في مختلف المجالات، بما في ذلك الاستدامة وتقنيات إنترنت الأشياء، والطائرات بدون طيار، وتحسين ممارسات إدارة البيانات، والخدمات المدارة عبر السحابة، وتحديث التطبيقات، بالإضافة إلى تقنيات الاتصال الدولي.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة “زين تك” أندرو حنا، إن الاتفاقية تجسد القيم والطموحات المشتركة لكل من (دو ) و (زين تك) في تقديم أحدث الحلول الشاملة والابتكارات الرقمية للعملاء من المؤسسات، مما سيسهم بدفع عجلة الابتكار والنمو المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تمكين الشركات والحكومات من تعزيز الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والاستفادة من التقنيات المتطورة لتسريع مسارات التحول الرقمي، وتبسيط العمليات، وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة في أعمالها.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة فهد الحساوي، إن الشركة ستعمل على تمكين المؤسسات من خلال الجمع بين الخبرات والموارد التي تمتلكها، من اتخاذ قرارات صائبة قائمة على البيانات وتسخير الإمكانات والقدرات التي توفرها السحابة، والاستفادة من التقنيات المتقدمة مثل إنترنت الأشياء، والطائرات بدون طيار، بما يساهم بتسريع وتيرة النمو وإحداث تحولات إيجابية في مشهد الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى