اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

أبو غزاله تحصل على جائزة أفضل شركة ملكية فكرية

22 الاعلامي

حصلت شركة أبو غزاله للملكية الفكرية (أجيب)، إحدى مؤسسات مجموعة طلال أبو غزاله العالمية على جائزة “أفضل شركة ملكية فكرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، للمرة الرابعة عشرة.
جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز إدارة الملكية الفكرية (MIP)، للعام 2023، الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن.
وتم اختيار “أجيب” من قبل إدارة الملكية الفكرية نظرا لإنجازاتها ومساهماتها في مجال الملكية الفكرية على مستوى العالم، حيث يؤكد منحها هذه الجائزة المرموقة خبرتها الاستثنائية والتزامها بتقديم أفضل خدمات الملكية الفكرية لعملائها في كافة أنحاء العالم.
وتسلم الجائزة المدير العام لشركة “أجيب” محمود لطوف، والذي أعرب عن اعتزازه بمنح الشركة هذه الجائزة، وقال: “نحن فخورون جدا بتقدير “أجيب” المستمر لما تتمتع به من خبرة واسعة في خدمات الملكية الفكرية ونهجها الذي يركز على تقديم أفضل الخدمات لعملائها في جميع أنحاء العالم”.
وثمن لطوف لعملاء “أجيب” ثقتهم بالشركة، وللعاملين في مكاتبها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، الذين ساهموا بتميزها وحصولها على هذه الجائزة مجددا، لعملهم بجد، وفق أعلى المعايير.
يشار إلى أن جوائز إدارة الملكية الفكرية (MIP) أصبحت منذ عام 2006 حدثا سنويا رئيسيا في مجال الملكية الفكرية، يهدف إلى تكريم الشركات الرائدة في مجال الملكية الفكرية، والممارسين الذين حققوا ابتكارات استثنائية في التعامل مع قضايا الملكية الفكرية الصعبة طوال العام السابق، بهدف دفع عجلة النمو في سوق الملكية الفكرية الدولي.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى