اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

جلسة حوارية في ZINC بعنوان “Cyber Security”

22 الاعلامي – تحت رعاية مجلس شعبة الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين الأردنيين، عقدت لجنة المهندسين الشباب والاعلام الكهربائية، جلسة حوارية بعنوان “Cyber Security”، في مجمع الحسين للأعمال ZINC ، أدارتها المهندسة اسراء الدعجة رئيسة فريق الانشطة في اللجنة، بحضور عضو مجلس النقابة رئيس الشعبة الكهربائية الدكتور علي الخوالدة.

واستعرض الدكتور الخوالدة خلال الجلسة الانشطة والفعاليات التي تعقدها الشعبة بين الحين والاخر، مبينا أنه تم عقد خمسة ايام علمية وحوالي 80 دورة وورشة عمل دورات علمية و مهنية متخصصة في مجالات المختلفة في الشعبة الهندسة الكهربائية واربعة احتفالات لتكريم المهندسين، إضافة إلى 12 زيارة علمية، منها زيارات الى جامعات الحسين بن طلال والجامعة الاردنية والجامعة الهاشمية وجامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة الحسين التقنية.

وأكد أن الشعبة تحرص في انشطتها المتعددة على تطوير مهارات المهندسين وتسليحهم بالخبرات والمعرفة اللازمة لتمكينهم من الدخول الى سوق العمل بكل قوة والمنافسة عالميا.

وأشار إلى أن الجلسة الحوارية تركز على الامن السيبراني وضرورة توعية الناس بالمخاطر واجراءات الوقاية والخطوات اللازمة الواجب اتباعها لتجنب اي اختراق.

وحاضر في الجلسة الحوارية كل من الدكتور معاوية ضلاعين المستشار في الأمن السيبراني، والمهندس محمد ابو علاوي الخبير في الامن السيبراني، وشارك فيها نخبة من المهندسين الشباب وقامات الامن السيبراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى