اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

الضمان والفوسفات تبحثان التعاون المشترك

22 الاعلامي- بحث رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور عز الدين كناكريه، مع رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات، أوجه التعاون وتعزيز مشاريع الشركة واستثماراتها خططها المستقبلية في مدينة العقبة.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي المهندس عبدالوهاب الرواد، والفريق الفني للشركة، استعراض خطة عمل مشروع توسعة وتطوير الميناء الصناعي، وزيارة غرف التشغيل الرقمية التي افتتحت أخيرا وفق المعايير العالمية، بالإضافة إلى زيارة المجمع الصناعي التابع للشركة الذي يعد واحدا من أكبر مجمعات الأسمدة الفوسفاتية في الشرق الأوسط.
وأشاد كناكريه، بمستوى الأداء المتميز للشركة، وقيامها بتوظيف التكنولوجيا الحديثة في مختلف مراحل الإنتاج الذي انعكس على زيادة القيمة المضافة لمنتجات الشركة ورفع ميزتها التنافسية، والتزام الشركة بتوفير أعلى متطلبات السلامة المهنية للعاملين، ومراعاة الأثر البيئي في نشاطاتها المختلفة، وتمويلها للعديد من المبادرات المؤسسية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية.
يذكر أن الشركة هي ثاني أكبر مصدر وسادس أكبر منتج للفوسفات في العالم بطاقة إنتاجية تبلغ نحو 7 ملايين طن من الفوسفات سنويا، ويعد الضمان الاجتماعي مستثمرا رئيسا في رأس مال الشركة، بنسبة حوالي 16.5 بالمئة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى