اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

مباحثات اردنية فلسطينية في مجال التعاون البريدي

22 الاعلامي – عمان – بحث رئيس مجلس ادارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود بحضور مدير عام البريد بالوكالة هنادي الطيب ،مع وفد البريد الفلسطيني الذي ترأسه المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس ليث دراغمه سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات البريدية .
واكد الداوود في تصريحات صحفية ان هذه المباحثات تأتي تكريسا للعلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين وتجسيدا لموقف الاردن من القضية الفلسطينية التي حرض ويحرص الاردن علىيها بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني ، الذي يؤكد دائما على إدامة التعاون والتنسيق في مختلف المجالات.
واوضح الى ان هذه المباحثات تهدف الى تطوير التعاون في مجال نقل البريد الفلسطيني عبر جسر الملك حسين ” معبر الكرامة “، حيث سيتولى البريد الاردني نقل وايصال البريد الفلسطيني الى داخل المملكة وخارجها ، مشيرا الى ان الاردن يعمل على ازالة كل المعيقات التي تواجه البريد الفلسطيني وفق آليات تسهم في التخفيف على الاشقاء الفلسطينين بالتواصل مع دول العالم .
من جانبه أعرب رئيس الوفد الفلسطيني المهندس ليث دراغمه عن شكره للاردن ملكا وحكومة وشعبا لما يقدمونه من دعم الى الفلسطينين على كافة الصعد ، كما عبر عن شكره للبريد الاردني على ما يقدمه من تسهيلات في سبيل إيصال البريد الفلسطيني الى داخل المملكة وخارجها.
وقد حضر المباحثات عن الجانب الاردني ممثلين عن وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين ،ووزارة الداخلية والاجهزة الامنية ، ودائرة الجمارك وعدد من موظفي شركة البريد الاردني وعن الجانب الفلسطيني الوفد المرافق لدراغمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى