اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

نقابة أصحاب شركات التخليص تطلق حملة تبرعات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية

22 الاعلامي – عمان – اطلقت نقابة اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع اليوم حملة تبرعات للاهل في قطاع غزة الذي يتعرض لحرب همجية من الاحتلال الإسرائيلي.

وقال نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة ان الهيئة الادارية اجتمعت وتم تشكيل لجنة لهذه الغاية لاستقبال التبرعات النقدية والعينية لارسالها لاحقا الى الاشقاء في قطاع غزة.

واضاف ابو عاقولة ان الحملة ستباشر اليوم اعمالها في جمع التبرعات من خلال التواصل مع أعضاء الهيئة العامة للنقابة ومن يرغب ايضا في التبرع.

وقال انه تم التنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية لغايات تامين التبرعات لارسالها الى قطاع غزة مبينا انه تم الحصول على جميع الموافقات اللازمة لذلك والتنسيق بهدف ايصال التبرعات بالشكل الصحيح.

وشدد ابو عاقولة على الدور الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في مواجهة ماكينة الحرب ضد اهلنا في فلسطين وقطاع غزة وهو ما يحتم علينا تمتين جبهتنا الداخلية لتقديم افضل الدعم للعشب الفلسطيني الشقيق، معربا عن تطلعه لنجاح حملة التبرعات وتحقيق أهدافها الإنسانية في مساعدة ما يمكن اخواننا في قطاع غزة وتخفيف معاناتهم في هذه الظروف الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى