اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

أمنية تنجز 7 ساحات وملاعب مدارس حكومية ضمن مبادرة “فرصة”

22 الاعلامي

أنجزت شركة أمنية أعمال تأهيل وترميم ساحات وملاعب 7 مدارس حكومية جديدة في كل من محافظة العاصمة والمفرق والغور وإربد وجرش ضمن مبادرة فرصة.
وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، أطلقت المبادرة قبيل نهاية العام 2021 ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة ودورها في تحسين البيئة التعليمية للطلاب، وتوفير بيئة تعليمية آمنة وصحية لهم، بتكلفة إجمالية تتجاوز مليون دينار.
والمدارس التي تم الانتهاء من ترميم ساحاتها وملاعبها في هذه المرحلة: مرج الحمام الاساسية للبنين في عمان، وحي الملك عبدالله الاساسية المختلطة، و المفرق الثانوية للبنين في المفرق، والجوفة الثانوية الشاملة للبنات في الغور، و الصريح الأساسية للبنين في إربد، والرحمانية الأساسية المختلطة، وسوف الأساسية للبنين في جرش، وارتفع بذلك إجمالي عدد المدارس التي تم تأهيل وترميم ساحاتها وملاعبها إلى 17 مدرسة.
وقالت المدير التنفيذي لدائرة الاتصال المؤسسي لشركة أمنية، وجيهة الحسيني: “نعتز اليوم بمواصلة دورنا الاجتماعي المسؤول في شركة أمنية من خلال استمرارنا في تنفيذ مبادرة “فرصة” التي أطلقناها قبل عامين وحرصنا من خلالها على ترك بصمات إيجابية في حياة أبنائنا الطلبة، لقناعتنا بأن توفير بيئة مثالية وصحية لهم سينعكس إيجاباً على صحتهم النفسية والجسدية وقدراتهم العقلية”.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى