اخبار الناس

لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي تكرم الدكتور العبادي

عمان -راشد فريحات
كرمت لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون اليوم السبت أمين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي تقديرا لدور الحزب في تنظيم الانشطة والبرامج التي تركز على العديد من المواضيع التي تهم ابناء المجتمع .
وجاء التكريم خلال الجلسة الحوارية التي نظمها حزب الشورى حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية بحضور أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة ومقرر لجنة الحكم المحلي في اللجنة الملكية امين عام وزارة الداخلية السابق الدكتور رائد العدوان ورئيس لجنة التنسيق نائب رئيس غرفة تجارة عجلون وعضو لجنة مجلس المحافظة محمد حمد البعول واعضاء اللجنة ربيعه المومني وحسين المومني وناديه العنانزه والاء ابو هليل وراشد فريحات وامير فريحات وعدد من ممثلي الفعاليات الرسمية و الشعبية والتطوعية والحزبية والاعلاميين وعدد من رؤساء فروع الحزب في المحافظات .
وقال منسق اللجنة الزميل الصحفي علي فريحات ان هذا التكريم ياتي كجزء لا يتجزأ ضمن سلسلة من الانشطة و البرامج التي تنفذها اللجنة من اجل تحفيز اصحاب الايادي البيضاء الذين لهم بصمات في مختلف المجالات التطوعية والاجتماعية والسياسية من اجل تحقيق المصلحة العامة .
واكد ان العمل التطوعي يحتاج الى تكاتف الجهود لتعزيز العمل الجماعي المنظم وتحقيق شعار “يدا بيد ” لخدمة الجميع وتحفيز أصحاب العمل والإبداع والتميز على تقديم الأفضل والانجاز على جميع المستويات مما يعود ذلك بالنفع والفائدة على المجتمعات المحلية لتعزيز التنمية بجميع مجالاتها.
بدوره ثمن الامين العام العبادي جهود اللجنة في تكريم الحزب والذي يعبر عن مدى الاهتمام والعطاء من قبل اللجنة لتكريم اصحاب الهمم والعمل البناء مؤكدا اننا نقف كلنا صفا واحد لتعزيز العمل والانجاز على ارض الوطن الغالي .
وسلم منسق اللجنة الزميل فريحات درع اللجنه للدكتور العبادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى