اخبار الناس

“ممدوح العوادين” المرشح للإنتخابات اللامركزية في محافظة إربد لـ منطقة المنارة نبذه عن سيرته الذاتية وأعماله التطوعية..فيديو

22الإعلامي -آلاء سلهب

ترشح عضو مجلس محافظة إربد السابق سعادة الأستاذ و المربي السيد “ممدوح أسعد توفيق العوادين” أبو إياس لدورة إنتخابية جديدة ،إذ تقدّم العوادين بطلب الترشح في محافظة إربد لمنطقة المنارة آملاً لأن يحظى بالثقة والدعم و المآزرة وحسن الظن،وقد تعهد العوادين في حملته الإنتخابية بأن يخدم منطقة المنارة سكاناً و مكاناً بما يرضي الله تعالى .

وفيما يلي السيره الذاتيه للمرشح :

ولد العوادين في بلدة سيلة الحارثية من محافظة جنين عام 1954م، وأكمل دراسته للمرحلة الثانوية في مدرسة سعد بن أبي وقاص للبنين في محافظة إربد.
وحصل العوادين على دبلوم “التربية الر ياضية” من كلية تدريب عمان التابعة لوكالة الغوث وعمل فيها معلماً بما يقارب الثلاثين عام .
وحصل العوادين بعدها على الدبلوم العالي في أساليب تدريس اللغة العربية من جامعة اليرموك، وشغل على العديد من المناصب منها عضو للجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث وعضو في مجلس معلمي الوكالة، و عمل أيضاً كعضو في هيئة المنارة للإصلاح الاجتماعي،وشغل العوادين منصب عضو مجلس إربد اللامركزية 2017 بعد انتخابه.

والجدير بالذكر بأن المرشح أسعد العوادين له العديد من الخصال التي يتحلى بها فهو رجل صاحب خُلق ودين يتحلى بالحكمة والمروءة والشجاعة وكرم الضيافة.
فهو يعتبر صاحب كلمة حق ذو ثقافة عالية وله مكانه اجتماعية وعشائرية وإدارية عاليه،ويحظى بالعلاقات الطيبة والإحترام التبادل من أبناء محافظته.

ويقدّم العوادين أعمالاً خيرية و تطوعية وتكافلية لمساعدة المحتاجين وأصحاب الحاجة الإنسانية،ويعمل العوادين كمصلح إجتماعي فهو يقوم على الإصلاحات المجتمعية والمشاكل الأسرية والعطوات العشائرية لحل مشاكل مجتمعه و سكان محافظته.

شاهد الفيديو:


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى