اخبار الناس

حفل زفاف جماعي لــ 130 عريس في الاردن

نظمت إدارة البرامج والتنمية الدولية في دولة قطر حفل زفاف جماعي لمئة وثلاثون عريسا وعروسة برعاية سفير دولة قطر في الاردن .
وقال مدير البرامج المهندس خالد اليافعي ان الفعالية جاءت بتنظيم من مكتبهم في دولة قطر ومساهمة بعض الجمعيات المختصه في تزويج الشباب في الاردن والبالغ عددهم مئة وثلاثين شاب وشابه .
وأوضح اليافعي ان الفكرة انطلقت من أهداف دولة قطر الاستراتيجية والمتمثلة ببناء الانسان وعلى راسها الاسرة وتكوينها لافتا انهم سيتابعون مسيرة هذه الاسر ولن تقتصر فقط على تكاليف الزواج بل ستمتد الى الدعم المالي بعد هذا الحفل لمن لا يستطيع ماديا اضافة لمساعدتهم في ايجاد فرص عمل كل حسب اختصاصه .
واضاف اليافعي ان هذه المساهمه جاءت من تبرعات اهل قطر الخيرين موكدا انها واجب انساني يقدمونه لاخوتهم المسلمين والعرب في الاردن مشيرا ان نشاطهم يشمل خمسون دوله في انحاء العالم تعمل على قطاعات التنموية والانسانيه لعمل برامج انسانيه تنمويه تركز على المرأة والطفل
واشار ان قطر الخيرية تم افتتاحها في العام الماضي وتكفل 5000 يتيم في انحاء المملكة مقدما الشكر للحكومة الاردنيه وعلى راسها جلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفها الجليله مع اشقائها العرب والدول المحيطه .
وقدمت السيده دانا ناصر الدين مديرة برامج مؤسسة قطر الخيرية في الاردن ايجاز مفصل عن نشأة الجمعية وتأسيسها حيث تتركز نشاطاتها واهتمامتها على الرعاية الاجتماعية ورعاية الايتام معربة عن تطلعها للوصل للفئات الاشد حاجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى