اخبار الناس

حزب المواطنة الأردني يبدأ تجهيزات فتح فرع له في قضاء برما – محافظة جرش

22 الإعلامي- تحت رعاية سعادة أمين عام حزب المواطنة الأردني البرفسور حسن عبدالله البرماوي سيتم افتتاح فرع حزب المواطنة الأردني في قضاء برما – محافظة جرش
وذلك بمناسبة الأعياد الوطنية ( عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية وعيد الجلوس الملكي)

وسيقوم حزب المواطنة الأردني فرع قضاء برما – محافظة جرش في دور ريادي في خدمة قضايا المجتمع المحلي وفتح باب الانتساب لجميع الفئات وذلك للتعريف بأهداف الحزب النبيلة والبدء في استقطاب أعضاء جدد لهذه المهمة التطوعية والوطنية.

وسيكون هناك حفل رسمي بمناسبة افتتاح الفرع وبمناسبة عيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي- والحزب يدعو من الاخوة الأعضاء جميعا المشاركة الفاعلة بافتتاح فرع الحزب الذي سيعلن قريباً تاريخ افتتاحه للجميع.

وقد تم تعيين السيد هشام البرماوي- رئيساً لفرع قضاء برما بعد موافقة المكتب السياسي مشكوراً .

والجدير بالذكر أنه سيكون هناك ضيوف وبرنامج للحفل وافتتاح مقر الفرع في قضاء برما وإن حزب المواطنة الأردني الآن في طور الاستعداد لافتتاح الفرع وسيكون هناك دعوة بحضور شخصيات وطنية وازنة من أبناء المحافظة وخارجها .

وقال الأمين العام ان افتتاح فرع الحزب في محافظة جرش قضاء برما سيلعب دور وطني كبير في خدمة الوطن والمواطن تحقيقاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في اشراك الشباب والمرأة والمواطنين الأردنيين على اختلاف فئاتهم للعمل الحزبي القادم حتى تحقيق المشاركة الفعالة في المجالس البرلمانية القادمة ومجالس البلدية ومجالس المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى