اخبار الناس

الشريفة بدور تلتقي لجان نشميات أوروبا

22 الإعلامي- التقت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله حفظها الله في اجتماعها الأول برئيسة لجان النشميات في تركيا وأوروبا الدكتورة منار عاطف المومني وعدد من رئيسات الجان في تركيا وأوروبا.

وكل من السيدة بثينة الدهامشة أمين عام اللجنة الأوروبية للنشميات، السيدة نادية الصمادي نائبة اللجنة العليا للنشميات ورئيسة لجنة النشميات في السويد ونائبتها السيدة رهان غرايبه، السيدة فاتن غرايبة رئيسة نشميات بريطانيا ونائبتها السيدة هناء عثامنة والسيدة هانية الزهراني رئيسة نشميات إسبانيا ونائبتها السيدة رازان المغماسي، والسيدة وفاء الهندي رئيسة نشميات المانيا ونائبتها السيدة وفاء الأحمد.

وتم الترحيب بسيادة الشريفة بدور بنت عبدالاله، من قبل رئيسة اللجنة العليا لنشميات تركيا وأوروبا .

وتبادلت سيادتها أطراف الحديث مع رئيسات اللجان ومناقشة الأمور المتعلقة بالنشمية الأردنية المغتربة في تركيا وأوروبا. وركزت سيادتها على حب العمل التطوعي والتنافس في هذا المجال.

واطلعت عبد الاله على إنجازات اللجان في تركيا وأوروبا وأبدت ارتياحها وسعادتها لما وصلت اليه النشمية الأردنية في هذا المجال.

واختتمت الدكتورة منار المومني اللقاء بتوجيه شكر لسيادة الشريفة وبدعوة سيادتها من رئيسات اللجان الى إسطنبول والدول الأوربية للاطلاع على إنجازات النشميات ولقاء على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى