اخبار الناس

آلاء سلهب ..مبارك

22 الإعلامي- تتقدم أسرة موقع 22 الإعلامي بأجمل باقات التهنئة والتبريك إلى الأستاذة” آلاء سلهب ” لحصولها على شهادة دورة الاعلام الشاملة من هيئة الإعلام بواقع 30 ساعة تدريبية معتمده.

تسلمت سلهب الشهادة وزملائها المشاركين وعددهم 30 مشارك من موظفي الاعلام والاتصال في المؤسسات الخاصة والحكومية والإعلامية من مدير عام هيئة الاعلام الأستاذ طارق أبو الراغب.

واشتملت الدورة على العديد من المحاور المهمة للإعلاميين والعاملين بالقطاع منها: الناطق الإعلامي، أمن المعلومات، الصحافة المجتمعية، الصحافة الاستقصائية، الصحافة الاحترافية، إدارة الحوار، قانون المطبوعات والنشر ،الجرائم الالكترونية.


وحاضر بالدورة العديد من القامات الإعلامية والخبراء المتميزين من بينهم: السيد طارق أبو الراغب المدير العام للهيئة، المستشار الإعلامي موسى الطراونة من دائرة ضريبة الدخل، المهندس أحمد الحويطات خبير أمن المعلومات، والأستاذ الصحفي خالد القضاة، والملازم ثاني حذيفة النعيمات من وحدة الجرائم الإلكترونية الأمن العام، والأستاذة داما الكردي ، والأستاذة نانسي الخصاونة، والدكتور عثمان الطاهات.

وتعد هذه الدورة من إحدى دورات البرنامج التدريبي الذي تنفذه وتعقده هيئة الإعلام للمساهمة في تطوير العمل الإعلامي ضمن السياق القانوني والمهنية الإعلامية.

ألف مبارك ..كل أمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح وإلى الأمام دوماً بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى