اخبار الناس

الشريفة بدور لـ”نشميات ألمانيا” إن الوطن لا ينسى جهودكن وانتن مرآة الوطن وانعكاسا للصورة الجميلة التي تمثل الأردن ،فأنتن في القلب

22 الإعلامي-هذا ما قالته سيادة الشريفة بدور بنت عبدالاله للنشميات الأردنيات في المانيا.

شكرت سياده الشريفة بدور بنت عبدالاله حفظها الله ورعاها لنشميات المانيا ممثلتا برئيسه لجان النشميات الاردنيات في المانيا فرانكفورت-أوفنباخ على الجهود التي بذلت في معرض الكتاب والتراث الشعبي الأردني الثاني وذلك من خلال اللقاء المتميز عبر زووم. وحضر اللقاء الدكتورة منار عاطف المومني رئيسه اللجنة الأوروبية للنشميات في تركيا وأوروبا وأمين عام اللجنة الأوروبية لنشميات تركيا وأوروبا السيدة بثينه الدهامشه، ورئيسه لجان النشميات الاردنيات في المانيا السيدة وفاء الهندي ، وعدد من النشميات الاردنيات في المانيا.


وركزت سيادتها على عدة مواضيع طرحت للنقاش مع النشميات وأهمها العمل على إيجاد صندوق يلبي احتياجات المرأة المغتربة ودعوه المسؤولين ورجال الاعمال والمستثمرين في فرانكفورت لتكاثف الجهود ،والتواصل مع سعاده السفير لدعم نشمياتنا في المانيا والتواصل معهن.


وتأمين ما يلزم فيما يتعلق بالثوب الأردني والتحف والأعلام الأردنية ، هذا وركزت سيادتها بتوجيه الاهتمام لبناء مدارس من اجل تدريس اللغة العربية والمحافظة على لغة القران الكريم.

واستمعت سيادتها إلى نشميات فرانكفورت وتعبيرهن عن سعادتهن في التواصل مع سيادتها وأن وجودها وطن ودفئ لكل مغتربة تفتقد وطنها.


وقالت سيادتها إن الوطن لا ينسى جهودكن وانتن مرأة الوطن وانعكاسا للصورة الجميلة التي تمثل الأردن ،فأنت في القلب.


فحمى الله الأردن وطنا وسيادتا وشعبا في ظل قيادة صاحب الجلالة عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

رئيسه اللجنة الأوروبية لنشميات تركيا وأوروبا
د. منار عاطف المومني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى