اخبار الناس
أخر الأخبار

لتفعيل دور الشباب .. القهيوي يعتزم الترشح لخوض الانتخابات النيابية القادمة عن الدائرة الاولى / عمان

22 الاعلامي – وفقاً لمصادر خاصة في المنطقة،تم الإطلاع على معلومات تفيد بأن الدكتور ليث عبد الله القهيوي يعتزم لخوض غمار الانتخابات النيابية القادمة عن الدائرة المحلية الاولى في العاصمة عمان. تعد هذة الخطوة مهمة في مسيرته السياسية.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور القهيوي هو دكتور جامعي ويشغل منصب نائب الامين العام لحزب إرادة ورئيس الجمعية الأردنية لريادة الأعمال، بالإضافة إلى دوره كمستشار في إستراتيجيات المستقبل. كما قام بإعطاء دورات وورش عمل متنوعة في مجال الإدارة الاستراتيجية في عدة مناطق حول العالم. يُظهر الدكتور ليث إيمانه القوي بأهمية دور الشباب الأردني في تطوير المجتمع المحلي، وهذا الاعتقاد لم يتغير عبر السنوات. يسعى جاهداً لدعم الشباب الأردني في كافة المجالات، ويعمل على تعزيز مشاركتهم السياسية. يؤمن دائماً بأن الشباب الأردني يشكل حجر الأساس لبناء المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، يظهر اهتمامه البالغ بالقضايا العالمية، وموقفه واضح في دعم القضية الفلسطينية وإخواننا في غزة.

هو ناشط متفانٍ في المنطقة، يسعى دوماً إلى تعزيز تنمية المجتمع المحلي، ويولي اهتماماً بالغًا لخدمة المنطقة وتطويرها، بالإضافة إلى تعزيز دور الشباب في تحقيق التغيير والتفعيل في المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى