دين و دنيا
أخر الأخبار

أدعية للسنة الجديدة 2024

22 الاعلامي – أدعية لتوسيع الرزق في السنة الجديدة:

1. اللهم اجعل هذا العام عام خير وعطاء، بارك لنا فيه، واكتب لنا فيه الخير الوفير. اجعله عامًا يغاث فيه الناس ويعصرون، يا رحمن يا رحيم. صبّ علينا الخير صبًّا واغننا بفضلك عن العالمين.
2. اللهم إني أسألك من فضلك العظيم، ارزقني وبارك لي في رزقي. ارزقني من فضلك ورحمتك، فإنك ذو فضل عظيم. اجعل رزقي واسعًا كثيرًا مباركًا، واجعل هذا العام بدايةً سعيدة لي.
3. اللهم أعنّي على الكسب الحلال، وهيِّئ لي أسبابه، واجعله عامًا مليئًا بالخيرات. اللهم اجعلني من المرزوقين، وارزقني الغنى والهدى والعفاف والتقوى.

أدعية لتيسير الأمور في السنة الجديدة:

1.اللهم اجعل هذا العام بدايةً لتيسير أمورنا، وستر عيوبنا، ومحو ذنوبنا. اجعله عامًا مباركًا ميسّرًا مليئًا بالخيرات. يا ذا الجود والكرم، يسر لي في هذا العام كل صعب واجعله عامًا مباركًا.
2.اللهم اجعل في حياتنا تغييرًا إيجابيًا في هذا العام، وسهّل لنا الطريق نحو الخير. ارشدنا للخير واحفظنا من كل مكروه، واجعل هذا العام عامًا مليئًا بالرضا والفرح.
3.اللهم اسمح لي بتحقيق أهدافي وتسهيل الأمور في هذا العام. اجعلني قويًا في مواجهة التحديات ورشدني في اتخاذ القرارات الصائبة. يا عالم بحال عبادك، اجعل هذا العام عامًا مليئًا بالنجاح والتقدم.

أدعية لتفريج الهموم في السنة الجديدة:

1. اللهم اجعل هذا العام عامًا تنفرج فيه الهموم وتزال به الكرب. اجعله عامًا ذا بركة وسعة وبهجة، ولا تجعله عامًا ضنك وضيق. اللهم اشرح صدورنا وطهر قلوبنا، وفرّح قلوبنا برحمتك وفضلك.
2. اللهم افرج همومنا ونفّس كربنا، واجعل هذا العام فرجًا لكل مهموم. يا رب العالمين، انقلب حالنا إلى الأفضل واجعله عامًا مليئًا بالفرح والسعادة.
3. اللهم فرّج همومنا واجعل هذا العام عامًا من الراحة والسكينة. احفظنا من الهم والحزن، واجعلنا من الذين يفرحون برحمتك بعد ما أصابهم الهم والضيق.

أدعية لحفظ العائلة والأبناء في السنة الجديدة:

1. اللهم احفظ عائلتي بحفظك وكنفك، واجعلهم في ظل رعايتك. يا رب العالمين، ارزقهم السعادة والصحة والأمان.
2. اللهم أعنّا على تربية أبنائنا في طاعتك، واحفظهم من كل سوء. اجعلهم من الذين يسعدوننا في الدنيا والآخرة.
3. اللهم اجعل أبنائي من الذين يُلبسون تاج الوقار في الآخرة. احفظهم من كل سوء وارزقهم النجاح والتوفيق في حياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى