شباب وجامعات

عميد اعلام اليرموك يستقبل وفدا من تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين

اكد عميد الاعلام الدكتور تحسين منصورخلال استقباله وفدا من المتقاعدين العسكريين على انفتاح كلية الاعلام على المجتمع المحلي والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاجتماعية ، واستعدادها الكبير في دعم برامج وخطط تجمع المتقاعدين العسكرين في دورها التنموي والعمل على دعم استراتيجتها الوطنية .
واضاف خلال لقائه رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد المتقاعد محمد مناجره بحضور عدد من اعضاء التجمع ورؤساء الاقسام بالكلية على اهمية التشبيك والتعاون بين الكلية وتجمع اربد للمتقاعدين العسكريين .
واستعرض مجالات التعاون بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بالتغطيات الاعلامية التي تقوم بها صحافة اليرموك واذاعة يرموك اف ام لانشطة وبرامج التجمع الثقافية والتنويرية والتنموية .
من جانبه ثمن رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العميد المتقاعد محمد المناجرة بالتعاون البناء بين التجمع واذاعة يرموك اف ام على مدار سنوات عديدة مشيدا بالتشاركية في احياء المناسبات الوطنية وتخصيص برامج خاصة للتوجيه المعنوي والتوعية المجتمعية من خلال الخبراء العسكريين والكفاءات المتميزة من المتقاعدين في المجالات كافة .
وعبر المناجرة عن سعادته الكبيرة في الدور الكبير والدعم الذي تقدمه كلية الاعلام ممثلة باذاعتها واساتذتها لخدمة رسالة التجمع وتدعيم دوره الوطني التعبوي .
واشاد العقيد المتقاعد الدكتور علي الرياحنة بدور المرأة الاعلامية مثمنا دور كلية الاعلام في تزويد الوطن بالكفاءات الاعلامية المسلحة بالمهنية والحرفية .
وفي نهاية اللقاء سلم رئيس تجمع المتقاعدين العسكريين لعميد الكلية الدكتور تحسين منصور درع التميز والوقاء تقديرا لدور الكلية في خدمة برامج وانشطة التجمع والتنمية الوطنية
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى