شباب وجامعات

العلوم الإسلامية تنظم حملة للتبرع بالدم

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة حملة للتبرع بالدم.
وأكد نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة الذي رعى الحملة مندوباً عن رئيس الجامعة، أهمية هذه الحملة التي نظمت بالتعاون مع بنك الدم في وزارة الصحة. معرباً عن سعادته بهذه الحملة لما تتضمنه من رسالة سامية، لتوفير المزيد من وحدات الدم لصالح بنك الدم.
وأكد حرص الجامعة ومواصلتها لتنظيم الأنشطة التي تنطلق من وازع إنساني تتضمن قيم أخلاقية بتضافر الجهود لإنجاح الحملة في إطار التزام الجامعة بتحقيق رسالتها النبيلة. ولفت إلى مدى الالتزام بتطبيق اجراءات التباعد الجسدي واتباع البروتوكول المعتمد لاحتواء فيروس كورونا أثناء اقامة الأنشطة الطلابية.
من جانبه قال عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم البنيان الدعجة إن توفير مخزون كاف من مكونات الدم المختلفة لدى أقسام بنك الدم في المستشفيات لا يقل أهمية عن توفير العلاجات واللوازم الطبية الأخرى، إضافة الى أن التبرع بالدم يعود بفوائد صحية بالغة على المتبرعين مثل تنشيط الدورة الدموية وتقليل الخطر من الإصابة بأمراض عديدة.
وأشاد بمستوى الاقبال على التبرع بالدم من قبل الطلبة والعاملين في الجامعة، وثمّن جهود وزارة الصحة لإنجاح هذه الحملة وتحقيق اهدافها الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى