شباب وجامعات

إربد الأهلية تصل إلى الدور الربع نهائي في البطولة الوطنية للمناظرات

تأهل فريق من جامعة إربد الأهلية في مشاركته في البطولة الدولية للمناظرات في الدور 16 والتي شارك فيها 26 جامعة أردنية حكومية وخاصة في رحاب جامعة الحسين التقنية بالتعاون مع المؤسسة الوطنية للمناظرات، وبمشاركة 26 جامعة.
وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة المشاركين ومشرفهم، وأكد على أهمية هذه النشاطات بإثراء شخصية الطلبة، وأن الجامعة لم تدخر جهدا في سبل توفير حياة جامعية مكتملة الأركان لطلبتها.
وبيّن الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة عميد شؤون الطلبة بأن العمادة تسعى إلى تنشيط فعالياتها اللامنهجية من خلال شبكة واسعة من الأندية المتنوعة التي تراعي هوايات واحتياجات الطلبة، وبين بأن البطولة قد تناولت موضوعات متنوعة حسب النموذج الدولي المعتمد للمناظرات، في بيئة معززة لقيم الاختلاف الإيجابي والحوار البناء، تمكن المشاركين فيها من صقل مهاراتهم في التحليل، والتفكير الناقد، وتطوير قدراتهم الخطابية واللغوية.
ويشار إلى أن فريق الجامعة قد تكون من الطلبة: محمد الربعي، وحمزة أبو خضير، وأمجد شكور، وديمة الوردات، وبإشراف الدكتور صدام مقدادي/ كلية لآداب والفنون.
وفي نهاية البطولة والتي أقيمت برعاية أمين عام وزارة الثقافة، فقد تم تكريم الأستاذ الدكتور فرح الزوايدة عميد شؤون الطلبة، والدكتور صدام مقدادي، عن جامعة إربد الأهلية، والجامعات المشاركة في البطولة، في مقر المركز الثقافي الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى