شباب وجامعات

انشطة متنوعة تنفذها المراكز الشبابية في اربد

في ظل الظروف الوبائية التي مرت بها المملكة كانت هناك جهود شبابية بذلها المتطوعون والمتطوعات الشباب ضمن حملة “شباب إلك وفيد”، لمساندة الجهود الوطنية والطبية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وفي مركز شباب وشابات غرب اربد تم عقد ورشة توعوية على تطبيق زوم من قبل المتطوعة الشابة المبدعة هديل بني هاني بمشاركة عشرون من الأعضاء وذويهم والتي وجهت بها رسائل للاعضاء وأسرهم لضرورة أخذ المطعوم وارتباط ذلك الأمر بالوصول إلى المرحلة الآمنة لعودة الحياة لطبيعتها وننعم بظروف صحية سليمة في أردننا الغالي. حيث جاءت هذه الحملة ضمن سلسلة من المحاضرات والندوات التي تم عقدها في المراكز الشبابية مساندة للقطاع الصحي لمواجهة هذا الداء الذي أثر على كل جوانب حياتنا كأفراد ومجتمعات ودول آملين نشر الوعي السلوكي.
كما نفذ مركز شابات الطيبة اليوم ورشة عمل حول فيروس كورونا واهمية اخذ المطعوم بالتعاون مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية حملة شباب الكوفيد وبمشاركة ١٥ عضوة من مركز شابات الطيبة.
حيث قامت المتطوعه هديل بني هاني بالتعاون مع مركز شابات الطيبة بإعطاء ورشة عن حملة ( إلك وفيد ) وهي حملة توعوية عن فايروس كورونا وأهمية اللقاح وتحدثت عن عملية تطوير المطاعيم ودور المطعوم في الحفظ على صحة الإنسان بلاضافة إلى الاعراض الجانبية الأكثر شيوعا ومأمونية مطاعيم الكوفيد ومدى أهمية المطعوم وخصوصاً الجرعة المُعززة وشرح مفصل عن الفايروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى