شباب وجامعات

محافظ البلقاء يرعى إطلاق مبادرة كسوة الشتاء

ضمن احتفالات كلية الاميرة رحمة الجامعية/ جامعة البلقاء التطبيقية بعيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه رعى محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود إطلاق مبادرة كسوة الشتاء في كلية الاميرة رحمة الجامعية والتي اطقلت بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني والشرطة المجتمعية وعدد من الجمعيات الخيرية التعاونية .

عميد الكلية الدكتور خالد ناصر الزعبي القى كلمة ترحيبية بعطوفة محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود وبنائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور غاندي انفوقه ومندوب عن مديرية الدفاع المدني والشرطة المجتمعية وعدد من الجمعيات الخيرية وقال : إننا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين نجدد العهد والولاء للوطن وقائد الوطن وسنظل نكمل معا مسيرة عطاء وبناء وانجاز شهدها الوطن الحبيب في مساراته التنموية والاصلاحية ووفق رؤى ثابته وخطى ثابته وعزيمة لا تلين وهذا لم يتحقق لولا جهود الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ، مشيرا إلى مبادرة كسوة الشتاء والتي تأتي مترجمة لرسالة الجامعة وسعيها نحو اخذ دور فعال في المجتمع المحلي والمساهمة في تنمية المسيرة الشاملة . ووصولا إلى النهوض بسوية العمل الخيري والتطوعي وترسيخ قيمه النبيلة في مجتمعاتنا المحلية .

عطوفة محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود قال: إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الجميلة تشكل محطة تاريخية هامة نؤكد من خلالها التزامنا بالمضي قدما بالوطن ورفع شأنه وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف الصعد وخاصة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مستذكرا أهمية مبادرة كسوة الشتاء والتي تعزز فينا القيم الإنسانية والمجتمعية والوطنية وتنمي روح الانتماء والحب بين أفراد المجتمع المحبين للخير.

منسقة المبادرة السيدة وسيلة الزعبي ثمنت تعاون كلية الاميرة رحمة الجامعية والأجهزة الأمنية والشرطة المجتمعية على إنجاح المبادرة والتي تعزز من الانتماء للوطن والقائد ، وتجسد مسيرة الخير والعطاء التي يقودها جلالة الملك حفظه الله ورعاه .

هذا وقد اشتملت المبادرة فقرة لموسيقات الأمن العام وفيديو ومغناة تتضمن المراحل العمرية والسياسية لجلالة الملك وصولا لسلطاته الدستورية والانجازات والاصلاحات في عهده بالإضافة لقصائد شعرية وفنية .

يذكر أن هذه المبادرة ضمن المبادرات المستمرة التي تقدمها الكلية لخدمة المجتمع المحلي والتفاعل مع مكوناته .

في ختام المبادرة تم توزيع الهدايا للأيتام والدروع من الدكتور خلدون الدغيمات والدكتورة نداء الحنتوتي من مبادرة صحتك بتهمنا للجهات الداعمة من مديرية الدفاع المدني وجمعية كيرتاس وعدد من الجمعيات الخيرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى