شباب وجامعات

جدارا توقع مذكرة تفاهم مع المكتب التنفيذي لإربد العاصمة العربية للثقافة 2022

وقعت جامعة جدارا والمكتب التنفيذي لاحتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة للعام 2022 مذكرة تفاهم بهدف التشاركية بين الجانبين بالمسؤولية الوطنية لإنجاح هذه الاحتفالية، والارتقاء بالشأن الثقافي الأردني، وإبراز الصورة الثقافية الحقيقية للأردن أمام المجتمعات المحلية والعربية والدولية.
وقعها من جانب جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن المكتب التنفيذي لاحتفالية إربد العاصمة العربية للثقافة للعام 2022 المهندس منذر البطاينة.
وأكد عبيدات حرص جامعة جدارا على المساهمة في دعم وإنجاح فعاليات إربد العاصمة العربية للثقافة للعام 2022م من خلال وضع خطة للمشاركة في الفعاليات والأنشطة كالأمسيات الشعرية، والندوات والمحاضرات، وورش العمل، والمؤتمرات وغيرها، مما ينعكس ايجابًا على الفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية في إربد خاصة وعلى مستوى المملكة والوطن العربي عامًة.
وأفاد رئيس الجامعة إلى تسخير كافة الامكانات المتاحة من قاعات وساحات وأبنية لإقامة الفعاليات المختلفة المراد استضافتها بما يتناسب مع جاهزية المرافق ويتوافق مع طبيعة تلك الأنشطة.
منوهًا إلى إمكانية استعانة المكتب التنفيذي بمنتسبي أسرة الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة للمشاركة في اللجان المنبثقة عن المكتب التنفيذي، أو في إدارة وتنظيم وتنفيذ الأنشطة والفعاليات، .مشيرًا إلى استعداد الجامعة لتوظيف خبراتها في تنظيم المؤتمرات والنشاطات المختلفة، بما يخدم الفعاليات والأحداث الثقافية المنبثقة عن هذا النشاط الثقافي الكبير لمدينة إربد عروس الشمال.
من جانبه، اشاد البطاينة بدور جامعة جدارا المضطلع في خدمة التعليم العالي على مستوى محافظة إربد والمملكة، معربًا عن اعتزازه بالمخرجات والكفاءات العلمية لخريجي جامعة جدارا والذين أصبح لهم شأن في العديد من مواقع العمل في مختلف مؤسسات الدولة على الصعيد الحكومي والخاص.
وأعرب عن شكره وامتنانه لجامعة جدارا على التعاون المثمر والبناء مع المكتب التنفيذي لاحتفالية اربد العاصمة العربية للثقافة 2022 لإنجاح فعالياته، وعلى مساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي وما تقدمه من دعم مادي ومعنوي وتسخير إمكانياتها المختلفة وتوظيفها في خدمة هذا المجتمع والتفاعل معه ومع مختلف مؤسساته ونشاطاته.
وبموجب المذكرة تقوم الجامعة بوضع شعار “احتفالية إربد العاصمة الثقافية العربية 2022 ” على مطبوعاتها ومراسلاتها واعلاناتها والموقع الإلكتروني للجامعة طيلة العام 2022، كما ويقوم “المكتب التنفيذي للاحتفالية” بوضع شعار جامعة جدارا على كافة الوثائق والإعلانات عند إقامة الفعاليات التي يشارك فيها منتسبو الجامعة.
وحضر التوقيع، كل من عميد كلية الآداب واللغات الأستاذ الدكتور عبد القادر مرعي، ونائب العميد الدكتورة عدوية شواقفة، والدكتور وليد عمشة من قسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، ومديرة العلاقات العامة والإعلام نسرين أبو عاشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى