شباب وجامعات

صيدلة “العلوم والتكنولوجيا” تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية

نظمت كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ورشة عمل تفاعلية لمناقشة خطتها الاستراتيجية للأعوام 2022-2024.
وقال عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور ساير العزام أن هذه الورشة تأتي ضمن العملية الممنهجة التي تقوم بها الكلية لتجهيز خطتها الاستراتيجية، مؤكدًا أن خطة كلية الصيدلة ستكون متوافقة مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة نحو استمرار التميز محليًا وعالميًا، واستمرار التواصل مع المؤسسات الشريكة المحلية والدولية من مختلف القطاعات، لما ستجلبه من إضافات نوعية لخطة الكلية المستقبلية.
وأكد العزام على ضرورة رعاية وتنمية وتطوير مهارات وقدرات الطلبة المهنية والحياتية والعملية، وتوفير البيئة الأكاديمية الداعمة للإبداع والمساعدة في تقديم أفضل ما يمكن تجسيدًا للتميز والابتكار.
وتم خلال الورشة التي حضرها مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار مهيدات وأعضاء الهيئة التدريسية وممثلين من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة ونقابة الصيدلة الأردنيين والقطاعات الدوائية والصحية تقديم تغذية راجعة ومقترحات قيّمة لتطوير خطة الكلية الاستراتيجية للوصول لسبل مُثلى لتخريج صيادلة مميزين وعلى درجة عالية من الكفاءة.
وفي نهاية الورشة دار نقاش موسع خلص إلى جملة من التوصيات التي من شأنها أن تساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لكلية الصيدلة بشكل فاعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى