شباب وجامعات

رئيس جامعة جدارا يلتقي وكيل التعليم العالي العراقي

التقى رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات مع وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي في الجمهورية العراقية الشقيقة عطوفة الدكتور ياسين العيثاوي بحضور الدكتور علي جبار عميد كلية القانون في جامعة جدارا.
وتم خلال اللقاء بحث أطر التعاون المشتركة بين جامعة جدارا والجامعات العراقية تخللها الاتفاق على زيارة وفد من جامعة جدارا الى الجامعات الرسمية والخاصة العراقية على سبيل تعظيم العلاقات الأكاديمية والبحثية وتبادل الخبرات بينهما، كما تداول قبول الطلبة العراقيين للدراسة في جامعة جدارا وتوفير كافة التسهيلات الممكنة لذلك.
وأعرب عبيدات عن سعادته بهذا اللقاء واستعرض نشأة جامعة جدارا وتطورها وخططها الاستراتيجية، والتخصصات والبرامج التي تتميز بها على مستوى الوطن والمنطقة، مؤكدًا سعي جامعة جدارا إلى تعميق صلاتها مع جميع الأخوة العرب، سعياً لتحقيق رسالتها الرامية لاستقطاب الطلبة من مختلف دول العالم للدراسة في الجامعة.
من جانبه أكد العيثاوي على ضرورة ايجاد مشاريع مشتركة بين جامعة جدارا والجامعات العراقيةـ، مبديًا استعداد السفارة للتعاون مع الجامعة في مجال الأكاديميا والبحث العلمي، والمجالات المعرفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى